السبت، 20 يونيو 2009

كيف تتعامل بتجارة الفوركس مع فوركس اون لاين ؟

ي

فوركس



كيف تتعامل بتجارة الفوركس مع فوركس اون لاين ؟
المتاجرة اليومية في فوركس من البيت كوسيلة لكسب العيش أو تجارة الفوركس هي ظاهرة جديدة نسبياً يزداد عدد الرجال والنساء الذين يحبذونها. وتجارة الفوركس لم تدخل إلى كل بيت إلا قبل عشر سنوات فقط،، ويعود الفضل في ذلك إلى اختراع الانترنت وسرعته التي جعلت ذلك ممكناً.


كانت تجارة العملات قبل عصر الانترنت مقتصرة على المغامرين والبنوك وشركات الوساطة والمؤسسات المالية – وبعبارة أخرى، كانت مقتصرة على الأغنياء فقط. ولكن ظهور الانترنت والبرامج والأنظمة التجارية التي كانت في الماضي تحتل غرفة واسعة في البنوك أصبحت الآن متاحة للتحميل على الكمبيوتر المنزلي أو الحاسوب المحمول، والأبعد من ذلك أن أجهزة الهواتف النقالة ستتحول إلى واجهة سوق للفوركس في غضون سنوات قليلة.


إن هذا الوصول اليسير لأسواق الفوركس والعدد المتزايد ل تداول الفوركس الجدد شجع شركات الوساطة على تحسين خدماتها وسهولة الوصول إلى برامجها. وقد تحقق ذلك - ليس من خلال برامج أفضل وأكثر فاعلية فحسب، وإنما من خلال منتجات مالية مثل حسابات "ميني" التي تتيح للأشخاص خوض المتاجرة بحد أدنى لا يتعدى 100 دولار أو أقل.


وما أن تُحمّل وتنصب برنامج المتاجرة لسوقك التجاري الذي ترغب فيه، فإنك ستلاحظ الأدوات العديدة المتاحة للتاجر. تبيّن لك هذه البرامج التجارية أهم الأسعار الحالية للعملات الأجنبية، التي تتضمن كذلك برامج رسوم بيانية تسمح لك بإجراء التحليل الفني المطلوب للعثور على نقاط تجارية جيدة. يشار إلى أن أدوات الرسوم البيانية المشمولة في كل برنامج للسوق هي في الواقع سهلة الاستخدام، وفي العادة تكون لوحات ومؤشرات قوة نسبية ومستويات مؤشر بولينجر باندز ومؤشر فيبوناتشي وغير ذلك، وجميعها مهمة. وهي على بعد نقرة على الماوس منك لاستخدامها. وبالطبع يمكنك أيضاً الرسم على المخطط البياني. كما يتضمن البرنامج تطبيقات للدخول إلى التجارة وتركها (وقف، تحديد، وغير ذلك) وكل شيء خاضع للسيطرة في زمن حقيقي من خلال اتصالك بالانترنت. تأكد دائماً من استخدامك لشبكة اتصال انترنت موثوقة لكي لا تفقد معلومات في خضم التجارة الحاسمة.


وهكذا يمكنك خوض التجارة عبر الفوركس من البيت، وتحديداً من الانترنت الذي يتيح لك الاتصال بالسوق المباشر في الزمن الحقيقي. وهذا يسمح لك بتتبع الأسعار والتصرف في الزمن اللحظي. ومع توفر كافة الأدوات في برنامجك التجاري، فإنك ستشعر بأنك محظوظ في حياتك في عصر الانترنت، فكل ما تطلبه تجده بنقرة.


توفر أنظمة تجارة الفوركس، التي تطورت على أيدي علماء رياضيات وتجار فوركس محترفين، معلومات مهمة عن السوق وتستطيع أن تحل محلك وتساندك في الوقت الذي لا تكون فيه مشغولاً عن المتاجرة. (لا يوصى بالاعتماد كلياً على الأنظمة، فهذه الأنواع من الأدوات متاحة للبنوك فقط.



هناك تعليق واحد:

  1. اشكرك جزيلا اخى الكريم على موضوعك القيم انطلاقا من مبدأ مشاركة الفائدة اسمح ارشح لك ايضا هذا الموضوع المفيد
    http://www.masarfx.com/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9-%D8%B4%D9%87%D8%B1%D9%8A-%D8%A8%D9%86/

    ردحذف